أخر الاخبار

موقع IP LOGGER لتحديد موقع ايا شحص

 موقع IP LOGGER

شرح موقع IP LOGGER

الكثير من المستخدمين يبحث عن طريقة لتحديد موقع ومكان شخص ما دون علمه، او حتى دون ان يطلب منه ارسال موقعه، ولكن لا يعلم هذه الطريقة او انه يظن بان هذه الطريقة غير موجودة، اليوم سنتكلم عن طريقة لتحديد موقع اي شخص تريد عن طريق الواتساب، تابع معنا الشرح من هذه المقالة.

شرح موقع IP LOGGER:

موقع IP LOGGER عبارة عن نظام تحديد مواقع للاشخاص دون علمه او معرفتهم بانك تقوم بتحديد موقعهم، منم خلال طريقة سنقوم بشرحها لك الان، كل ما عليك هو معرفة الشخص الذي تريد تحديد موقعه بماذا يهتم، وما هي هوايته المفضلة.

بعد ان كنت عرفت ماذا يحب او يهتم الشخص، اصبح الطريقة سهلة للغاية، فمثلا الشخص يحب الطعام والمطاعم، تقوم بالذهاب الى جوجل وتحميل صورة طعام من المطعم الذي تريده ويكون الطعام المفضل لديه.

بعد نسخ الرابط للصورة نذهب الى موقع IP LOGGER ونضع الرابط داخل الصورة ونضغط على كلمة Create a shortlink، وكي لا يظن بشيئ ولا ينتبه على شيئ نقوم بالذهاب الى موقع bitly.com نعمل اختصار للرابط.

ونقوم بارسال الرسالة للشخص، وعندما يقوم الشخص بفتح الصورة، نعمل تحديث وسيظهر لنا موقع الشخص وال IP وباي دولة ومن اين اخذ الانترنت، كل هذه المعلومات شتظهر عندك دون معرفة الشخص الاخر بذلك.

رابط موقع IP LOGGER.

ملاحظة:

نتمنى استخدام هذه الميزة بكريقة مفيدة وجميلة، ولا ننصح باستخدمها باشياء غير ذلك لكي لا تتم ملاحقتكم قانونيا.

ميزات موقع IP LOGGER:

  1. يمكنك تحديد موقع اي شخص.
  2. عدم معرفة الشخص الاخر بانك قمت بتحديد موقعه.
  3. دقة في التحديد الزمان والمكان.
  4. معرفة IP وباي دولة ومن اين اخذ الانترنت.

في النهاية قدمنا لكم افضل موقع لتحديد الاشخاص دون علمهم، الموقع يعمل بشكل مجاني ومتاح لجميع المستخدمين، الموقع بسيط ويستطيع جميع المستخدمين العمل عليه، قم بتجربة الموقع من الرابط على حبيبك او صديقك واخبرنا بالنتائج، شارك الموقع ليصل الفائدة للجميع.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-