أخر الاخبار

معرفة ان كان هناك لك صورة على مواقع التواصل بدون علمك

معرفة ان كان هناك لك صورة على مواقع التواصل بدون علمك

معرفة ان كان هناك لك صورة على مواقع التواصل بدون علمك

ان اكثر شيئ يثير ازعاج المستخدمين هو التطفل على خصوصياتهم، لذلك يخشى جميع المستخدمين من ان يكون لديهم صور على احد مواقع التواصل الاجتماعي بدون علمهم او حتى بدون اذنهم، لذلك قررنا اليوم التكلم عن افضا موقع يكشف ان كان لك صور على مواقع التواصل الاجتماعي، تابع معنا الشرح.

شرح موقع يكشف جميع صورك على مواقع التواصل:

يعد موقع Pimeyes من اكثر المواقع التي يبحث عنها المستخدمين، حيث يستطيع موقع Pimeyes كشف ان كان لك صور على مواقع التواصل او على شبكة الانترنت بدون علمك او حتى اخذ اذنك، الموقع سهل وبسيط ليس عليك الا الدخول على رابط الموقع من الرابط في الاسفل.

بعد الدخول الى الموقع سيطلب منك الموقع تحميل صورة لك او للشخص الذي تريد البحث عن صورة له على المواقع او الانترنت، بعد تحميل الصورة سيقوم الموقع بعمل بحث عميق بخوارزميات وتكنولجيا متطورة، ليقوم الموقع باخبارك بالنتيجة بعد انتهاء البحث في جميع المواقع.

الموقع مجاني وغير مدفوع ويستطيع جميع المستخدمين حول العالم العمل عليه، يمكنك تحميل اي صورة على الموقع سواء لك اولصديقك او لاحد افراد عائلتك، لتتكد بان ليس لديكم اي صور منتشرة على الانترنت دون علمكم.

حمل الموقع من هنا.

مميزات موقع Pimeyes:

  1. الموقع سهل الاستخدام.
  2. الموقع مجاني.
  3. يوفر لك البحث عن جميع صورك بدون علمك.
  4. يمكنك البحث عن صورك وصور اقاربك واصدقائك.

في النهاية قدمنا لكم افضل موقع للبحث عن صورك على الانترنت بدون علمك، ادخل الى الموقع من الرابط في الاعلى وقم بالبحث ان كان لك صور او لاحد اقاربك او اصدقائك على الانترنت بدون علمهم، شارك الموقع لتعم الفائدة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-